الثلاثاء، 28 يوليو 2020

أخبار (تغريدات) عن نزيل التخصصي وما يجري حوله

أخبار (تغريدات) عن نزيل التخصصي وما يجري حوله


في ما يلي منسوخات نصية وروابط إلكترونية لتغريدات تويترية تتحدث عمّا يجري بشأن الملك سلمان الذي أُدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض يوم الاثنين (20 يوليو 2020) جراء وجود التهاب في المرارة.


https://twitter.com/mujtahidd/status...609697280?s=20
https://twitter.com/mujtahidd/status...998721024?s=20
https://twitter.com/mujtahidd/status...004788741?s=20
https://twitter.com/mujtahidd/status...655574528?s=20
https://twitter.com/mujtahidd/status...004788741?s=20
التعليق :

لا شك أن الأخبار الواردة من المستشفى التخصصي عن حالة الملك سلمان الصحية ، سيكون لها وقع ( سلبي ) في نفوس استفادت واستمتعت من القرب والإلتصاق بقصر الحكم والحاكم ، و( ايجابي ) في نفوس أخرى تضررت من إجراءات وتصرفات وسياسات سلمان وابنه ( ولي العهد ) منذ أن تولى الأول الحكم ، وساعة ما عُيّن الثاني من قبل أبيه ولياً للعهد بصلاحية مطلقة لإدارة شؤون البلاد والتصرف في حقوق العباد بطول وعرض الرقعة الجغرافية والشؤون السياسية والاقتصادية والأمنية والجيرة التعاملية للدولة السعودية ، حيث ارتكن سلمان في زاوية من قصر الحكم لا يأمر ولا ينهى ولا يتدخل ولا يغير أو يعدل في اجراءات ابنه ( الطائش ) مهما عمل واتخذ من اجراءات واستهوج بفادح التصرفات ، فقط النهي والأمر من سلمان متوقف ومحدد على مَن ينتقد سياسة ابنه أو يحاول الاقتراب منه بالمنافسة ولو كانت في الشأن المادي ( الاغتراف من الميزانية العامة ) بمعنى أن الدور الذي ألزم سلمان نفسه به لا يتجاوز الحماية الصارمة والقاصمة لظهر أي مقترب من الدب الداشر بما يغضبه حتى لو كان أحد أشقاء سلمان نفسه ، من ظهر أبيه وبطن أمه ، فأنه لا يساوي لدى سلمان ظفر ابنه المدلّل ( سوبرمان الزمان في صحراء العربان ) الذي ولاَّه وعلاَّه على الجميع ، وفوّضه التصرف المفتوح بشأن الكل !؟

28يوليو2020م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...