الأحد، 5 يوليو 2020

هجوم جديد للحوثيين بالصواريخ والمسيرات على الرياض والمدن السعودية

هجوم جديد للحوثيين بالصواريخ والمسيرات على الرياض والمدن السعودية


في الوقت الذي يقضي فيه ملك السعودية ( سلمان ) وولي عهده ( أبو نشقة ) أجازة مفتوحة في صحراء نيوم هرباً من فيروس كورونا بإعتقادهما أنه لا يعرف الطريق الى مخبئهما الصحراوي ، أمطر اليمنيون صباح هذا اليوم 23 يونيو2020م عاصمة العدوان والغدر بالجيران ( الرياض ) ومجموعة مدن سعودية حدودية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة اليمنية ، معلنين أن زمن الغطرسة الطاغوتية السلولية قد ولى وحان اعتدال الميزان في الميدان ، وعن قريب ستميل الكفة الى صالح اليمنيين بإمتلاك المضادات الأرضية للطائرات الحربية التي هي الآن العنصر الوحيد الذي يتفوق به تحالف العدان على اليمنيين ، فإذاما امتلك اليمنيون السلاح المضاد الفاعل لشل حركة ومقدرة الطيران الحربي التحالفي العدواني ، فأن الحرب ستضع أوزارها رغماً عن أنف التحالف بقيادته المرخانية الاجرامية ، وبإرغام من اليمنيين سيفرضونه بفعل اليمين .

* استعرضت تغريدات السعوديين المتعلقة بالعملية اليمنية الهجومية ، فوجدتها تغريدات تحث على التناخي والتناشد بأن لا يتم التطرق للهجوم اليمني ولا تنقل الفيديوهات الخاصة بالهجمة البطولية !!

الذباب الإلكتروني المسعود يريد اخفاء عين الشمس بغربال التطبيل !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...