الأحد، 8 ديسمبر 2019

{ كنتم خير أُمة أُخرجت للناس ..}

{ كنتم خير أُمة أُخرجت للناس ..}


العرب / المسلمون - في الغالب الأعظم - مشهورون عن جميع العرقيات بالهمجية ، والفوضوية ، وانكار الفضل ، ورفس الماعون ، وجحدان الجميل ، فأين ما حلوا أفسدو وأجرموا وقلبوا معيشة حاضنيهم الى ضنكٍ وبؤسٍ وكدر !؟

العربي / المسلم اذاما تكدرت معيشته وتدمرت نفسه وعاف الحياة لما يلاقيه من قمع واضطهاد وقهر وحرمان في بلاده ، شد الرحال ممتطياً البحر الى حيث التقدير والاحترام والاحتضان الحنون والعطاء غير الممنون والحرية والكرامة الانسانية ، في بلاد الغربيين الذين كان العربي / المسلم قبل القدوم اليهم يلعنهم ويتمنى لهم الفناء وقطع النسل ! فإذا حل عندهم وتزود من زادهم واستظل بأمانهم ، فملأ الكرش وكنز القرش وتمدد على وثير الفرش ، تذكر أن حاضنيه ومطعميه ومؤمنيه ، كفّارٌ يدعوه دينه لجهادهم ويحل له قتلهم بأي وسيلة أو أداة يستطيع الحصول عليها بما في ذلك تلغيم نفسه بحشو المتفجرات في جوفه من فتحة مؤخرته ، ثم الانطلاق الى حيث يتجمع محتضنوه في سوق أو شارع أو حافلة ركاب ، واذا توسط بينهم سحب الفتيل من دبره ليتفجر بنفسه في مجاميع مكرميه ، وذلك عند العربي / المسلم هو رد الجميل والاقرار بالمعروف وانساب الفضل لأهله !!

{ كنتم خير أُمة أُخرجت للناس ..}


تاريخ الاعداد والنشر 1/12/2019م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...