الأحد، 8 ديسمبر 2019

التطعيم ضد الحياة يطيل العمر !!

التطعيم ضد الحياة يطيل العمر !!


من المعلوم أن التطعيم ( اللقاح المضاد ) الذي يُعطىَ للناس الأصحاء يستهدف به تحصينهم ضد الأمراض المعدية وتلك الموهنة ، بمعنى أنهم يحصنون ضد انتقاص الأعمار بالأمراض المؤدية الى الموت بعمر الشباب ، وبالتالي هذا التحصين ( التطعيم ) يطيل الأعمار ليس شرطاً بإضافة سنين أخرى اضافية لما هو مقرر من الخالق للمخلوق ، وانما بجعل الانسان يتمتع طيلة عمره المقرر إلهياً بالصحة والحيوية والنشاط وتأدية واجباته الحياتية والأُسرية والاجتماعية بجدارة واتقان !

بيدأن من خلال المتابعة والرصد والاستنتاج ( الذاتي ) اتضح لي أن شعباً تم تلقيحه بمصل مضاد للحياة من أجل اطالة العمر ، هكذا أبلغه وفهمه وأقنعه - وهو قبل وأطاع ونفذ - الذين لقحوه ( حقنوه بالمصل ) !!

والحياة المقصودة هنا هي نقيض الفناء النهائي العدمي ، بمعنى أن الانسان المحصن ضد الحياة يكون موجوداً في تعداد الأحياء على وجه الأرض يأكل ويشرب ويتزوج وينكح وينجب ، لكنه عديم الفاعلية والحيوية بما يخص الشؤون الوطنية والحقوقية والاجتماعية والفكرية والعلمية ، أي لا يعنيه ولا يعتني بشئ غير بطنه وفرجه ، ولولا أنه ينطق بلسان مفهوم لفظه ويرتدي ملابس منسوجة تغطي جسده ، لأُضيف الى مخلوقات أخرى !

هذا الشعب الملقح ضد الحياة تم اقناعه من قبل طاقم التلقيح بأن اللقاح سيضمن له طول العمر والحياة الهانئة السعيدة والاستمتاع بكل ما تشتهي النفس وتستلذ العين ، ولم يوضح له - عمداً أو انطلى عليه البريق الإغرائي - أن طول العمر المتأتي من اللقاح المانع للحياة مزيول عنه النشاط العقلي المساعد في معرفة الحرية وادارك الحقوق ، وكيفية الوصول الى هذه وتلك ، وما يجب على المعني بهذه المسميات عمله اذاما عارضته في مسعاه لنيل حقوقه وامتلاك حريته مضادات وعوائق تُرمى في طريقه لتعثيره وثنيه عن بلوغ مرامه وتحقيق أهدافه !

تاريخ الاعداد والنشر 7/12/2019م



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...