الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

عهد ( الاصلاح ) .. انحلال وقتل الأطفال !

عهد ( الاصلاح ) .. انحلال وقتل الأطفال !


في الوقت الذي يسوق فيه بن سلمان ( ولي العهد ) لنفسه أنه قائد تغيير واصلاح وتنوير ، يصدر القضاء السعودي المتأمر بأمر السلطة تأييداً لحكم الاعدام بحق الطفل ( مرتجى القريريص ) الذي تم اعتقاله وهو بعمر 13 سنة ، وأُبقي عليه رهن السجن انتظاراً لبلوغه الرشد كي يتم اعدامه (!) وبالفعل حين بلغ 18 عاماً سُحِبَ من السجن الى المحكمة التي حكمت عليه بالاعدام تلبية لأمر ولي الأمر ، وذلك بتهمة أنه قد شارك في مظاهرة ( طفولية ) في منطقة القطيف السعودية ( الشيعية ) عام 2014م !

وهكذا ، في كل يوم يبرهن بن سلمان بحماية وتأييد ومباركة أبيه ، عن أنه اصلاحي ، بترويج الخلاعة والهياتة والانحلال الخُلقي المسمى ترفيه ، بنشره وتعميمه على جميع مناطق المملكة وبالفرض القسري على المجتمع المسعود المحافظ ، ومَن يحتج أو ينتقد هذا المسعى الانقلابي الافسادي يعتقل ويودع السجن حتى لو كان أمير أكبر وأعرق قبيلة في جزيرة العرب ( عتيبة / الهيلا ) !

واليكم في ما يلي الخبر الصاعق في عهد ( الاصلاح ) !

﮼راوي حداد | 𝗥𝗮𝘄𝗶 𝗛𝗮𝗱𝗱𝗮𝗱
@RawiHaddad
الحُكم بصلب وقطع رأس الطفل الأسير #مرتجى_القريريص يأخذ منحىً جدياً اليوم بعد أن أقرّه القضاء السعودي!
الطفل الذي أُسر في عمر ١٣ سنة بتهمة المشاركة في الاحتجاجات الشعبية وبتهمة التحريض عبر (مكبر الصوت) أثناء تشييع أخيه الشهيد علي الذي قتله الأمن السعودي!
#كلنا_مرتجى_القريريص

https://twitter.com/RawiHaddad/statu...349819905?s=20


تاريخ اعداد والنقل والنشر 10/11/2019م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...