الجمعة، 13 سبتمبر 2019

ســـؤال عن الإمام ( عج )

ســـؤال عن الإمام ( عج )


بدون مقدمات ندخل في الموضوع مباشرة ، فنقول :

هل إمام الزمان ( عج ) حيٌ يرزق ؟ أم ميتٌ يؤمل في حياته ؟ أم لم يُخلق ويُرجى خلقه ؟

إن كان حياً يرزق فأين هو الآن عايش ؟ بمعنى في أي مكان من الكرة الأرضية ؟ وإذا كان ظهوره ومنطلقه لإصلاح الأرض واحقاق الحقوق سيكون في الكوفة بالعراق ، كما يقول المؤمنون به ، فلماذا لم يقدم الى العراق – إن كان خارجه - ويقيم دولته العادلة فينصر المستضعفين على المتجبرين في الساحة العراقية ، ثم ينطلق الى ما حول العراق لنصرة المؤمنين به في الدول المحيطة ، والأهم لماذا لم يظهر في عاشوراء فيستقبل الزائرين والمحتفلين بذكرى مقتل الحسين بن علي في كربلاء ، ويواسي ويعزي ذوي مَن ماتوا بسبب التدافع على مرقد الحسين ؟ أليس إمام الزمان من آل البيت ؟ بمعنى أدق ، مَن الذي يمنع إمام الزمان من الظهور ويحتجزه رغماً عنه ؟

وإن كان ميتاً ، فلا حياة لميت وعودة الى الدنيا مهما كان مقامه ونسبه وصفته ، والدليل أن محمداً بن عبد الله ، رسول الله وأشرف خلقه وخاتم أنبيائه وأمين رسالته ( القرآن ) لم يعد للحياة الدنيوية بعد وفاته ، أما الحياة الأخروية فعلمها وكيفية كينونتها عند الله !

وإن كان الإمام ( عج ) سيُخلق في زمنٍ يعلمه الله ، فهذا الأمر قد حدّث عنه الرسول – صلى الله عليه وسلم – لكن متى يحدث ذلك ؟ العلم عند الله ، وبالتالي فأن الدعاء بتعجيل الفرج للإمام ( عج ) يعتبر غباءً وجهلاً وضحالة فهم ! فلا إمام اثني عشري ولا ثالث عشري أو عاشرعشري ! معتقل وممنوع من الظهور ! والذي يقول بعكس ذلك عليه الإتيان بالدليل الواضح والمنطق المقنع ، وليس الترديد الببغاوي المملى على الببغاوات من لابسي العمائم السوداء الذين يعتلون المنابر ويلقون الخطابات بالهلوسات المضحكة على الأتباع الخانعين المهطعين الخائفين من السادة المتسيدين فيصدقونهم ويرددون ما يقولون ولو كانوا من التائهين والضالين المتضادين في أفكارهم ومنهجياتهم مع تعاليم الدين الذي نزل بالوحي الإلهي على خاتم المرسلين لهداية الناس أجمعين !



تايخ الاعداد والنشر 13/9/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...