الجمعة، 13 سبتمبر 2019

ما سبب اختفاء سعود القحطاني ؟!

ما سبب اختفاء سعود القحطاني ؟!


مستشار ولي العهد السعودي وشبه المتكلم باسمه والمنفذ لأوامره ، وصاحب تغريدة " وتعتقد اني اقدح من راسي دون توجيه؟ انا موظف ومنفذ أمين لأوامر سيدي الملك وسمو سيدي ولي العهد الأمين. " سعود القحطاني ، اختفى عن الأنظار وعن الاعلام وعن مواقع التواصل الاجتماعي التي كان يتسيدها ويبلي فيها بلاءاً منقطع النظير في تمجيد وتحميد ولي عهد السعودية محمد بن سلمان ، والطائع له والمتيم في حبه والمنفذ بلا تردد لأوامره ، الى درجة أنه من عنفوان الزهو والافتخار بخدمته لِمَن وصفه بسيده ( ابن سلمان) والتعالي على كافة بقية البشر ، لم يخجل أو يخشى سوءاً حين قال بالصدق الجهوري في تلك التغريدة المشهورة التي يرد بها على أحد المستغربين من ممارساته الهجومية وتهديداته وتوعداته لكل مَن يحاول الاقتراب من نقد المنهجية التي يدير بها محمد بن سلمان شؤون الدولة : " وتعتقد اني أقدح من رأسي دون توجيه؟ أنا موظف ومنفذ أمين لأوامر سيدي الملك وسمو سيدي ولي العهد الأمين. " ما يعني بوضوح أنه ( سعود القحطاني ) قلم في يد محمد بن سلمان ومايكرفون في فيه ، يكتب ويتكلم ويأمر وينهى نيابة عنه وبأمره ، على مستوى الدولة بكافة شؤونها وتعاملاتها الداخلية والخارجية !

ومنذ مقتل الصحفي السعودي اللاجئ جمال خاشقجي على أيدي فرقة اعدام قوامها 15 فرداً كلهم من الأمنيين والمخابراتيين المحيطين بولي العهد السعودي ( محمد بن سلمان ) والمتعاونين مع - وربما يرأسهم - سعود القحطاني ، أُرسلوا الى تركيا بطائرتين خاصتين من أجل الاجهاز على المغدور، حيث تم ذلك بالفعل في القنصلية السعودية بإسطنبول التركية يوم 2 أُكتوبر 2018م ، وبعد أن صدر أمر ملكي - ربما صورياً - بإزاحة سعود القحطاني عن منصبه كمستشار لولي العهد على خلفية شموله بالاتهام في تدبير مقتل جمال خاشقجي ، منذ ذلك الحين لم يظهر القحطاني للأعيان ولا في أي وسيلة اعلام !؟

فما السبب الذي بموجبه اختفى أو أُخفي مَن لا يقدح من رأسه بل ينفذ أوامر سيده رغم ولائه القطعي وعشقه التتيمي لـ( محمد بن سلمان ) ؟ هل حصل له مكروه بفعل فاعل أوجبه هدف أعمق من متطلبات الصداقة والمحبة والولاء والطاعة العمياء ، وهي صفات التصقت بالمستشار سعود القحطاني في تعامله وعلاقته مع محمد بن سلمان ؟؟

تاريخ الاعداد والنشر 11/9/2019م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...