الاثنين، 22 أبريل 2019

الغباء السياسي الخليجي .. !

الغباء السياسي الخليجي .. !


الغباء السياسي الخليجي بدءً بالرأس المدموغ السعودي ، في شأن اسرائيل وما يسمى التطبيع معها ، بلغ أعلى درجاته حتى تربع على هامة الادمان مرفوعاً بالارتعاب ومغموراً بالجبن المعاب !

السياسي الخليجي الغبي يتعامل بكل ود واحترام بل ويستعين ويحتمي بالأم الرؤوم لإسرائيل (أمريكا) وأيضاً يفعل ذات الشئ مع داعمي اسرائيل في العالم الغربي والشرقي ، ثم اذا وصل الى باب اسرائيل قال لن أطبّع !!
ولم يستطع السياسي الغبي الخليجي وفي المقدمة السعودي أن يتساءل في نفسه ويسأل فارضي عليه الحظر بأن لا يذكر اسرائيل بغير اللعن والشتم ، لم يتساءل ويسأل ، ماذا عن الدول العربية التي تقيم علاقات سياسية ودبلوماسية وأمنية وسياحية ولها سفارات وتبادل سفراء مع اسرائيل ، مثل مصر والأردن ، وتلك التي لها علاقات كاملة من جميع النواحي في ما دون تبادل السفراء كالمغرب ؟

ولم - حتى - يستطع السياسي الخليجي الغبي أن يرفع ناظريه عن مستوى قدميه في عين الفلسطينيين ( أصحاب القضية الاسترزاقية المختلقة ) ويقول لهم : ألستم تتعاملون مع الاسرائيليين ليل نهار في كافة المجالات بما فيها التسكعات الاختلاطية على الشواطئ شبه عراة ، وتشاركونهم المشروبات الغازية والكحولية في المقاهي والكباريهات والمنتزهات ، وتقيمون معهم المباريات الرياضية ، وتعملون لديهم في مختلف الأعمال بما فيها الأمنية ، وتتقاضون عن ذلك رواتب وأجوراً بالعملة العبرية ( الشيكل ) وتشاركون الاسرائيليين في بناء ما تسمونه مستعمرات اسرائيلية ، حتى الجدار الفاصل بين ارهابييكم والشعب الاسرائيلي المسالم أنتم شاركتم في بنائه وجلب المواد اللازمة لإنشائه من مصر ، ألستم تفعلون وما زلتم تواصلون هذه الأعمال مع الاسرائيليين ؟! إذن ما الذي يحلل لكم ذلك وأنتم أصحاب - كما تقولون - حق مغتصب من قبل اسرائيل ، ويحرم علينا كخليجيين اقامة علاقات طبيعية مع دولة حضارية ديمقراطية صناعية علمية وشعبها المثقف المتحضر المفكر المنتج لما يُسْتَفاد منه ويُنْتَفَع ؟؟!



تاريخ الانشاء والنشر 17/4/2019م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...