الأربعاء، 16 سبتمبر 2020

كتائب القسام تغير موازين القوى لصالح حماس ( ما خفى أعظم )

كتائب القسام تغير موازين القوى لصالح حماس ( ما خفى أعظم )


نعلم جيداً أن الاعلام ليس صادقاً 100% ولا كاذباً 100% بل هو يراوح بين الوصفين المتعاكسين، يعني فيه من هذا وفيه من ذاك ، حسب متطلبات تحقيق الهدف المراد سواء كان مادياً أو معنوياً أو حزبياً أو سلطوياً، والموجه له الخطاب الاعلامي والمستهدف استجذابه واستمالته لمتابعة الاعلام هو الشعب ، حيث أن الشعب اذاما اقتنع بالمنهجية الاعلامية أو انطلى على البسطاء منه ما يروجه الاعلام ، فأن المردود يكون جيداً للوسيلة الاعلامية لأن المقتنعين سيكونون مناديب دعاية مجانية لذات الوسيلة ؛ بيدأن الكذب الواضح والمجلجل بالتجلي يعري الوسيلة الاعلامية التي تنتهج ذلك استغباءً للعقول فينعكس عليها بالسوء ، وليس أسوأ من أن تلتصق بها صفة الفبركة والكذب والتلفيق !

بالأمس 13 سبتمبر 2020م أوردت قناة الجزيرة عبر برنامج ( ما خفي أعظم ) الذي يقدمه الفلسطيني تامر المسحال المهيأ بالتلميع ليكون ذا شأن في ذات القناة ربما يكون مديرها القادم حيث هي بالمضمون فلسطينية 100% وشكلاً قطرية ، ولا يوجد في قطر مَن كفؤ يتولى أمرها ، وإن وجد فضعف القيادة القطرية وانكسارها أمام سطوة الفلسطينيين تشل قدرتها على توظيف القطريين في مؤسستهم الاعلامية ! أوردت القناة خبراً مضحكاً في سرده وكاذباً قطعياً في تفاصيله حيث لا ينطلي على أبسط مستوى فهم بين القراء بل أن تلميذ الصف الأول الابتدائي يستطيع بسهول اكتشاف الكذبة المجلجلة الدعائية الكاذبة في ذلك البرنامج الزلماوي شكلاً ومضموناً !

يقول البرنامج الزلماوي المضحك ( الكاذب ) :

أن عناصر من الجناح العسكري ( كتائب القسام ) في حركة حماس التي تتولى السلطة في غزة المستقطعة من الجسد الجغرافي الفلسطيني ، قد عثروا على حطام باخرتين بريطانيتين في بحر غزة غرقتا أثناء الحرب العالمية الثانية ، ووجوا في كل واحدة غرفتين حديديتين مُحكمتي الاغلاق الى درجة أن الماء لم يتسرب الى داخلهما طيلة 75سنة ، فإنتشلهما الحمساويون ( القسامون ) الى الشاطئ - وطبعاً بحسب التسويق الاعلامي الحمساوي المتبنىَ من قناة الجزيرة - فأن عملية الانتشال ( لم ترصدها الأقمار الصناعية العالمية ولا الرادارات الاسرائيلية ) وعلى اليابسة تم تفكيك الباخرتين وفتح الغرفتين الفولاذيتين، فكانت المفاجأة !

وجد الحمساويون الغرف الفولاذين مليئة بالقنابل البريطانية بحالة جيدة كأنها مصنوعة اليوم وصالحة للإستخدام ، فنقل القسامون الكنز الثمين ( قنابل الباخرتين ) الى ورشة تصنيع الصواريخ في مكان ( ما ) من غزة وهناك تم تحويل القنابل البريطانية في الورشة الحمساوية الى صواريخ باليستية ، وعلّق اسماعيل هنية ( رئيس الحركة الحمساوية ) في السياق التسجيلي / التصويري للبرنامج على الكنز ( قنابل بريطانية تنتظر في قاع البحر طيلة 75عاماً استقطاع حماس لقطاع غزة حتى يغوص إليها القسّامون ويستخرجوها ) علّق بأن هذا السلاح سيغير موازين القوى بين اسرائيل والفلسطينيين لصالح المقاومة الحمساوية ، وأيده في ذلك القول مشير المصري ( أحد رموز حماس ) في اتصال مباشر مع قناة الجزيرة من بين الذين أجرت القناة معهم اتصالات هاتفية وعبر الأنترنت للتعليق على خبر/ كنز( ما خفي أعظم ) بعد نهاية بث البرنامج للتعليق على ما ورد فيه من معلومات ، وهم بالتأكيد قد تم اختيارهم مسبقاً وابلاغهم بما يراد منهم قوله ، وكل شئ بثمنه ، و ( ما خفي أعظم ) !!

14 سبتمبر 2020م 

هناك تعليق واحد:

  1. ทางเข้าเล่น slotxo กราฟิกสีสันงามsloxo พีจี เพลินเล่นแล้วไม่หัวร้อนคืนผลกำไรเร็วสุดๆก็เลยได้รับความนิยมของนักการพนันเว็บไซต์พนันสล็อตที่ครอบครองใจคนที่ประทับใจการเล่น

    ردحذف

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...