الأربعاء، 22 يوليو 2020

مجزرة اجرامية جديدة ترتكبها السعودية بحق الشعب اليمني !

مجزرة اجرامية جديدة ترتكبها السعودية بحق الشعب اليمني !

https://twitter.com/M_Yemen_2173/sta...86024954834950

https://video.twimg.com/ext_tw_video...kya.mp4?tag=10

https://video.twimg.com/ext_tw_video...L0E.mp4?tag=10

ُM - َNabِeelّ
🇾🇪
@M_Yemen_2173
·
١٦ يوليو
والله ان العين تدمع والقلب يتقطع

والله الذي لاإله إلا هو أن #بني_سعود و #آل_زايد
وعملائهم من المنافقين والمرتزقه بهذه المجازر
يستعجلون على سقوط عروشهم عاجل غير آجل
فـ الله وعد (وَأُمۡلِی لَهُمۡۚ إِنَّ كَیۡدِی مَتِینٌ)
صدق الله العظيم

ـ #اليمن #Yemen #الجوف
ُM - َNabِeelّ
🇾🇪
@M_Yemen_2173
Initial footage, #USA #Saudi war crime today, 12th July 2020, directly air striking civilians in Wash-ha, #Hajjah governorate, North West #Yemen. 7 children & 3 women killed, 2 males injured. How could this continue for the 6th yr?!
تم ترجمته من الإنجليزية بواسطة‏
لقطات أولية ، #USA#Saudi جريمة حرب اليوم ، 12 يوليو 2020 ، ضرب المدنيين مباشرة في واش ها ، #Hajjah محافظة شمال غرب #Yemen . مقتل 7 أطفال و 3 سيدات وإصابة 2 من الذكور. كيف يمكن لهذا أن يستمر للعام السادس ؟!

التعليق :

جاء في بعض تعليقات المتألمين والمكلومين والمصابين بإنفطار القلوب وتفتت الكبود من شدة وقع الجريمة الشنعاء من المجرمين الأخساء على النفوس المستضعفة ، جاء ذكر الآية القرآنية { وأُملي لهم ان كيدي متين } !

تألمت - وربما غيري بل بالتأكيد - تألم من منصوص الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تجزم بمعاقبة الظالمين والانتقام من المجرمين بوعد وتعهد إلهي من ( الله ) في حين - وهذا منبع التألم - لا يقع العقاب بالمجرمين ولا يحل النصر للمظلومين !؟

والسؤال هو : هل منصوص الآيات القرآنية والأحاديث النبوية مقصور بالمفعول على الأمة التي كانت متواجدة في زمن نزول الوحي ، وانتهى المفعول بزوال تلك الأمة ؟

أم أن المفعول يمتد الى قيام الساعة أي - كما يقول كهنة التحويلات والتأويلات - القرآن صالح لكل زمان ومكان ؟

والاستفسار هو :

1) ان كان منصوص الآيات القرآنية والأحاديث النبوية مقصوراً ووقفاً على الأمة التي كانت متواجدة حين نزول الوحي ، فلماذا يجبر اللاحقون - تحت ضغط وارهاب التكفير من قبل كهنة التدين - على الإلتزام بما ليس خاصاً بهم ولا يتعلق بشؤونهم ؟!

2) اذا كان منصوص الآيات والأحاديث يمتد بالمفعول من تلك الأمم الى هذه الأمة وما سيلحقها حتى قيام الساعة ، فلماذا لم نشهد على الواقع عقاباً إلهياً ينزل بالظلمة والمجرمين وينتقم للضعفاء والمظلومين ؟؟!

17 يوليو 2020م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...