الأحد، 9 فبراير 2020

الفرنسيون لا السعوديون هم الذين أنهوا حصار الحرم !

الفرنسيون لا السعوديون هم الذين أنهوا حصار الحرم !


غداً في برنامج ( ما خفي أعظم ) في الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءً ستعرض قناة الجزيرة بالصوت والصورة حادثة اقتحام وحصار الحرم المكي التي حدثت فجر يوم 1 محرم 1400هـ الموافق 20 نوفمبر 1979م حيث اقتحمت مجموعة من الاسلاميين بقيادة جهيمان العتيبي المسجد الحرام بهدف الانقلاب على الحكم السعودي حيث ظنّ المقتحمون أن الملك السعودي - آنذاك - خالد بن عبد العزيز سيكون متواجداً في الحرم بمناسبة بداية العام الجديد ( بداية القرن الرابع عشر هجري ) !

ولعل أهم ما سيعرضه برنامج ( ماخفي أعظم ) هو الاثبات بالوثائق والمقابلات الشخصية ، أن الذي أنهى حصار الحرم ليس الحرس الوطني السعودي وظهيره القوات الخاصة السعودية ، بل الذي فعل هم الفرنسيون ، حيث استعانت السلطات السعودية بمفرزة من القوات الخاصة الفرنسية تتشكل من الكوماندوز والقنّاصة ، وذلك على الرغم من أن المسجد المكي محرم على غير المسلمين دخوله ، بل مكة بأكملها لا يجوز - بنص قرآني - دخولها من غير المسلمين ! لكن يبدو في فقه آل سعود أن الدين اذا اقترب من السلطة فأن أولوية الاعتبار للحكم ، والدين يسقط بالقاضية !!

أنصح بمتابعة البرنامج ففيه - بحسب ما أُعلن في الترويج - فقرات بالغة الأهمية وسوف تدهش المشاهدين خاصة أولائك الذين ما زالوا يعتقدون أن آل سعود كالرسل والأنبياء من حيث التدين ومخافة الله !


تاريخ الاعداد والنشر 1/2/2020م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...