الخميس، 23 يناير 2020

لماذا لم يهنئ الملك سلمان الرئيس ترامب ويشكره على الانجاز الباهر؟

لماذا لم يهنئ الملك سلمان الرئيس ترامب ويشكره على الانجاز الباهر؟


حتى كتابة هذه السطور لم أقرأ أو أسمع عن القيادة السعودية ممثلة بالملك أو ولي عهده ، تهنئة عبر رسالة أو مهاتفة تلفونية للرئيس ( الضرغام ) ترمب بمناسبة اصطياد جنوده الكواسر لأهم قائد عسكري ايراني ( قاسم سليماني ) على الأرض العراقية !؟

من المعلوم والمؤكد والذي لا يقبل التشكيك أن السعودية مقضوض مضجعها من شبح قاسم سليماني ، وكان بعض مسؤولي ( العظمى ) يقولون أنه تواجد يوماً في اليمن والتقى بالحوثيين وأعطاهم التعليمات والتوجيهات في كيفية ضرب المواقع السعودية ، و- ربما ( هذه من عندي ) - جلب لهم السلاح النوعي تهريباً بشنطته السامسونايت !!

ولا أستبعد أن يكون ( أبو نشقة ) قد نذر لله جزوراً اذا بلغه موت أو مقتل قاسم سليماني !! وأبونشقة - على فكرة - كان قد تعهد وتوعد بنقل الحرب الى العمق الايراني ، ثم رغاء حين لم يستطع التنفيذ ولم ينفذ له أبو إيفانكا طلبه رغم أنه ( أبو نشقة ) قد دفع الثمن مقدماً !

من المضحكات المبرهنة عن ضعافة العقول أن بعض مهايطي البلاط السعودي في زاوية ولي العهد ( أبو تفحيطة ) ادعوا بأن مقتل قاسم سليماني حصل تنفيذاً لوعد وتهديد أبو منشار حتى لو حصل في دولة أخرى ، المهم أن القتيل مواطن ايراني !!

ماذا لو اتخذت ايران هذا التفاخر الأهبل ذريعة فوجهت الرد الى العمق السعودي بضربة ساحقة ما حقة كتلك التي حصلت باليد اليمانية في بقيق وخريص يوم السبت 14 سبتمبر 2019م ؟


تاريخ الاعداد والنشر 3/1/2020م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...