السبت، 28 ديسمبر 2019

هل يطلب سلمان ان طال به العمر أو ابنه ان تولى الحكم حفنة تراب يشتمّها؟

هل يطلب سلمان ان طال به العمر أو ابنه ان تولى الحكم حفنة تراب يشتمّها؟


حين أجبرت الثورة الاسلامية الخمينية شاه ايران على الرحيل تحت ضغط الهيجان الشعبي الثائر على الطاغوت الدكتاتوري كاتم الأنفاس ومستعبد الناس ، طلب - حينها - شاه ايران من مرافقيه الى المطار أن يزودوه بحفنة من التراب الايراني ليستنشقها ويشمَّ من خلالها رائحة الأرض الايرانية التي أُجبر على الرحيل عنها لأنه لم يكن عادلاً لأهلها وكان طاغوتياً دكتاتورياً متجبراً ظالماً للعباد وعاصياً للمعبود ، فأركسه الله وسلط عليه مَن اضطهدهم ليذيقوه مرارة كأس ما أذاقهم إياه !

الآن ذات البطش والتكبر والطاغوتية والظلم وانعدام العدالة والقمع وتكميم الأفواه وهدر الحقوق ومسح الكرامات وما كان سائداً في ايران قبل الثورة الخمينية حاصلاً وتمجذراً ومرسخاً في السعودية ، فهل يا ترى يرى العالم ويسمع ويقرأ عن أن سلمان بن عبد العزيز - ان طال به العمر - أو ابنه ( ولي العهد ) ان تولى الحكم ، طلب حفنة من تراب أرض الجزيرة وهو على سلم الطائرة مجبراً على المغادرة الأبدية تحت ضغط ثورة شعبية عارمة كما حصل للشاه في ايران ؟




تاريخ الاعداد والنشر 23/12/2019م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...