الخميس، 5 سبتمبر 2019

الامارات تحتفل بذكرى ( توشكا )!

الامارات تحتفل بذكرى ( توشكا )!

في يوم 4 سبتمبر 2015م ، كان الغزاة المتحالفون على الاجرام بقيادة السعودية وعضوية فاعلية اماراتية ، يستعرضون قوتهم بجنودهم ومسترزقتهم وأسلحتهم التي دفعوا فيه ثروات بلادهم بما ترتب عليه افقار شعوبهم ، وذلك في ميدان التباهي بالقوة في محافظة مأرب ( شمال شرق صنعاء على بعد 173 كم ) فما أن بدأوا في الاستعراض العسكري والتباهي الاستقوائي حتى فاجأهم دامر الجمع ومدر الدمع ( توشكا ) مرسولاً من صنعاء الصمود على العنوان المحدد بالفعل المسدد ، فحصد على الفور لحظة الهبوط 45 جنديا إماراتيا و5 بحرينيين .

ومنذ ذلك التاريخ حتى اليوم والامارات تحتفل بذكرى قتلاها بحسرة وألم وانفطار قلب من ذوي المقتولين على أبنائهم الذين ساقهم الى الجحيم محمد بن زايد في عدوان سافر على بلدٍ آمن وشعبٍ مطمئن ، أراد له بن زايد وقرينه في قرن الشيطان بن سلمان ، أن لا يهنأ بحياة كريمة ، لكن أبناء اليمن البواسل ردوا الصاع صاعين على المعتدين فكانت تلك المذبحة البطولية التي أدخلت المأتم في كل بيت اماراتي طاع بن زايد فأرسل أبنائه لغزو جاره !

فكرة هذا المقال ودافعه ، ترتبا على التغريدة التالية :

اقتباس

حمد المزروعي @uae_3G · ١٣ س لن ننساكم رحم الله ارواحكم الطاهره ولن نغفر لـ الحوثي والاصلاح وقطر طال الزمن ولا قصر ... #غدر_4سبتمبر

وهنا يبدر السؤال التالي :

لماذا لم - أو متى - تستذكر السعودية قتلى جنودها الذين قضوا نحبهم على الحد الجنوبي وفي الداخل اليمني ، على أيدي اليمنيين المتصدين للغزاة المتحالفين بالاجرام على يمن وشعب السلام ؟




تاريخ الاعداد والنشر 4/9/2019م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...