الاثنين، 22 أبريل 2019

أين محمد بن سلمان يختبئ عن الأعيان ؟!




أين محمد بن سلمان يختبئ عن الأعيان ؟!

أين توارى حبيب الشعب محمد بن سلمان عن عيون محبيه منذ أن عاد أبوه من مؤتمر تونس واستعاد صلاحياته كملك من نائبه المتواري عن الأنظار منذ تلك اللحظة ؟

العالم ارتج وضج من تعاقب وتعاظم الأحداث التي تجري في منطقة الشرق الأوسط ، ودائر مدار السعودية ملتهب ومراجله ( جمع مرجل ) تغلي في اليمن والسودان ، والجزائر ليست ببعيدة ، وايران مستفزة وتهدد بقلب نعيم الخليج الى جحيم بعد أن أدرجت أمريكا ( ترامب ) الحرس الثوري الايراني على قائمة الارهاب ، وردت ايران بإعتبار الجيش الأمريكي ارهابي متوعدة بأن أي شرارة تنطلق من التواجد الأمريكي في المنطقة الخليجية بإتجاه ايران سيُرد عليها بإشعال نار حارقة لمصدر الانطلاق والموقع ( المنطقة / الدولة ) المنطلق منها الاعتداء !

كل هذه الأمور وغيرها سواء في الداخل السعودي المتململ أو الجوار المتذمر أو الأبعد من الجوار المتحفز للإنقضاض على الفريسة حالما تبدأ في الترنح ، لم تحرك عند ولي العهد السعودي ( أبو منشار ) شعرة من اهتمام ! فلا شوهد يتفقد القوات المسلحة ، ولا دعا مجلس الوزراء للإجتماع والتباحث في شأن الأمور الساخنة وترتيب الخطط لمواجهتها اذاما صار منها انعكاس على السعودية ! ولا حتى ظهر على شاشة التلفزيون الرسمي أو قناة العربية (!) أو الاخبارية يطمئن الشعب على وجوده ويؤكد لهم أنه مهتم بشأنهم ومدرك لما يجري في المنطقة ومحتاط لكل طارئ بعدته اللازمة !

فما المبرر الذي جعل محمد بن سلمان يختبئ عن شعاع الشمس ولا يظهر للناس ؟!

تاريخ الانشاء والنشر 13/4/2019م




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...