السبت، 20 يوليو 2019

قاطعوا قطر وحاصروها وأرادوا غزوها لولا الكارت االأحمر الأمريكي بدعوى...!


قاطعوا قطر وحاصروها وأرادوا غزوها لولا الكارت االأحمر الأمريكي بدعوى...!


بعد فبركة مختلقة ترتبت على اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية ونشر تصريح نسبه المفبركون الى أمير قطر ، تنادى الاسترزاق والاستذناب واحتشدوا وراء مذلهم بالجبروت والمال السلولي المختال ليقودهم وينفوا أوامره كي يشعر بالزهو والانتفاخ الذاتي الأجوف !

وحين لا مهم العالم ووجهت لهم الانتقادات خاصة بعد أن تبيّن الجرم الذي ارتكبته الامارات إلكترونياً وزيف ما نشروه منسوباً لأمير قطر ، لم يخجلوا من أنفسهم فيعتذروا ويعودوا عن خطيئتهم ، بل تمادوا في غيهم ، وبرروا التمادي بأن قطر تدعم الارهاب !؟

اليوم وقعت عيناي على خبر يفيد بأن السعودية كانت - وربما لا زالت - تدفع رواتب ما يسمى بالجيش الحر السوري ، وأنها أمدت بالصواريخ ومختلف الأسلحة الأخرى ، ما يسمى بالمعارضة ، وهي في الحقيقة مجاميع ارهابية استوردتها السعودية وبعض الدول الخليجية من باكستان وأفغانستان والشيشان واليمن وتونس وليبيا ، وغيرها ، لمقاتلة وقتل الشعب السوري من أجل اسقاط النظام الذي على خلاف مذهبي مع المذهب السعودي الوهابي !

فإليكم ما وجدته موثقاً عن السعودية في دعمها للإرهاب :
اقتباس

الغارديان: السعودية تدفع رواتب عناصر الجيش السوري الحر
23 يونيو/ حزيران 2012
وانفردت صحيفة الغارديان بتحقيق صحفي نشرته على صفحتها الرئيسية تحت عنوان " خطط السعودية لتمويل المعارضة السورية المسلحة".

وعلمت الغارديان أن المسؤولين السعوديين يستعدون لدفع رواتب عناصر الجيش السوري الحر المعارض في محاولة لتشجيع انشقاق الجنود عن الجيش النظامي وزيادة الضغوط على نظام الرئيس السوري بشار الأسد.http://www.bbc.com/arabic/inthepress...22_inthepress_

اقتباس

اهم الأخبار
16 أغسطس 2013 / 23:37
السعودية تدعم المعارضة السورية المسلحة في الجنوب بصواريخ جديدة
من سليمان الخالدي

عمان (رويترز) - قالت مصادر بالمعارضة السورية والمخابرات ومصادر دبلوماسية ان معارضين مسلحين في جنوب سوريا بدأوا في استخدام صواريخ مضادة للدبابات حصلوا عليها مؤخرا من السعودية مما يعطي دفعة جديدة لمعركتهم ضد الرئيس السوري بشار الأسد.

ورجح مصدر دبلوماسي غربي ان التدفق الجديد للأسلحة التي تدفع بها السعودية إلى الحرب في سوريا يعكس مخاوف في الرياض من بطء تقدم قوات المعارضة في الجنوب وقلقا من أن تستغل جماعات ذات الصلة بتنظيم القاعدة حالة الجمود الميداني في توسيع وجودها. https://ara.reuters.com/article/topN...9B2IKN20130816





تاريخ الانشاء والنقل والنشر 18/7/2019م=






                      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟

بجرة قلم تباعدوا .. وبجرة قلم تحاضنوا !؟ في لحظة غياب عقل ( وهو - خلقة - غائب في هذه البقعة البقعاء ) تزاعلوا ، علامَ ؟ لا أحد يعلم ! وتب...